TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الهيئة الكويتية": تمديد فترة تسليم أموال العملاء أو حفظها لـ"بيان للاستثمار"

"الهيئة الكويتية": تمديد فترة تسليم أموال العملاء أو حفظها لـ"بيان للاستثمار"
هيئة أسواق المال الكويتية
بيان
BAYANINV
-1.00% 59.30 -0.60

الكويت – مباشر: أصدرت هيئة أسواق المال الكويتية اليوم الأربعاء القرار رقم 172 لسنة 2022 بشأن تمديد فترة تسليم أموال العملاء وأصولهم لهم أو لمن له صلة في مسكها أو إدارتها أو حفظها لشركة بيان للاستثمار القابضة.

وتقرر في المادة الأولى وفق بيان الهيئة تمديد فترة تسليم الشركة لأموال العملاء وأصولهم لهم أو لمن له صلة في مسكها أو إدارتها أو حفظها وذلك لمدة سنة ميلادية اعتباراً من 22 ديسمبر المقبل.

ودعا القرار في المادة الثانية الشركات إلى الالتزام بتزويد الهيئة بتقرير شهري مفصل من التاريخ المشار إليه في المادة الأولى من هذا القرار عن إنهاء أعمال الشركة الخاصة بأموال العملاء وأصولهم وذلك حتى انتهاءها من أعمال التسليم.

وثالثاً، طالبت الهيئة الجهات المختصة بتنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه ويعمل به اعتباراً من تاريخ 22/12/2022 وينشر في الجريدة الرسمية.

ونوهت بأن القرار يأتي بعد الاطلاع على القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما؛ والقرار رقم 139 لسنة 2021 الصادر في 22 ديسمبر 2021 بشأن إلغاء ترخيص أنشطة الأوراق المالية لشركة بيان للاستثمار.

كما استند القرار إلى تأشيرة السجل التجاري رقم 70718 بتاريخ 29 نوفمبر 2021 بشأن تعديل مادة الاسم التجاري لشركة بيان للاستثمار بعقد التأسيس والنظام الأساسي ليكون اسم الشركة بعد التعديل "شركة بيان للاستثمار القابضة"، وبناءً على القرار رقم 141 لسنة 2022 بشأن تعديل صلاحيات الاعتماد النهائي لإجراءات عمل قطاع الاشراف الصادر في 4 سبتمبر 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الإنفاق الاستهلاكي في الكويت لا يزال قوياً ولكن ينحسر بعد تعافي سريع

تابعة لـ"المشتركة" توقع عقد مناقصة في الإمارات بـ48 مليون دينار

رئيس الوزراء العراقي: حريصون على استقرار أسعار النفط عند 100 دولار

تحويلات العمالة الفلبينية من الخليج ترتفع 11.3% في 9 أشهر..والسعودية بالصدارة